تطبيق Eleganceoud
قم بتنزيل تطبيقنا

0
0
Product 0

E l e g a n c e

نحن نؤمن في حفظ أشياء بسيط و صادق

عود الأناقة®

على مدى السنوات تنامت خبرة الراقي للأطياب أكثر فأكثر، وخبرتنا وشغفنا في العود والأناقة المعاصرة اجتمعت لتخلق لكم أجود أنواع العطور التي تحاكي خيالك وتعانق جوهرك الحقيقي. تعال لتجرب هذا المزيج المثالي من الثقافات في منتجاتنا ودع إبداعاتنا الراقية تأخذك في رحلة عطرية خالية من العيوب كليًّا.

مهمتنا

في الراقي للأطياب ندرك أن الوصول للكمال صعب جدًا ولا يأتي بسهولة، لهذا عليك أن تثبت للناس أنك تستحق ذلك وعليك أن تضع في عين الاعتبار أن كل التفاصيل مهمة، فنحن نزدهر بالكمال والتنوع والرقي والتميز في جميع منتجاتنا. ولتحقيقً ذلك أصبحنا مبدعين في كل شيء، بدءًا من المنتج نفسه إلى اختيار تصاميم وأشكال مميزة لجميع زجاجات العطور التي تحافظ على ثقافتنا وتراثنا القديم.

رؤيتنا

نحن معجبون ومفتخرون بتراثنا وهدفنا الوحيد هو تمثيل منتجاتنا للعالم بأفضل طريقة ممكنة. بالنسبة لنا نقوم بذلك من خلال منتجاتنا؛ كل رائحة تحمل قطعة من تراث وثقافة وتقاليد الشرق الأوسط بشكل عام والعالم العربي بشكل خاص نحن نسعى دائمًا للوصول إلى أعلى مستويات التميز. سواء كانت الجودة أو التفرد في منتجاتنا أو الطريقة التي نجمع بها أفكارنا لاتخاذ أعلى مستويات القدرة التنافسية والوصول إلى القمة. نقدر المنتجات القديمة الساحرة، والتصاميم الرائعة، واللمسة المخملية والخيال الأسطوري. هدفنا هو رؤية التطور في عيون عملائنا.

قيمنا

كانت العطور دائمًا واحدة من الأشياء التي تجمع كل الناس في تناغم وانسجام واحد. نظرًا لأننا نقدر الدور الكبير للناس ومدى صعوبة الوصول إلى مستوى التطور والنجاح، فقد حرصنا على أن نبتكر مجموعة فريدة من نوعها للرجال والنساء لتعكس الشخصية الفريدة لكل شخص. نحن نفهم اهتماماتهم المختلفة وكيف أن لكل واحد روحًا مختلفة، ولهذا السبب تحدينا أنفسنا لجعل كل منتج واحد قادرًا على نقل شخصياته وأشكاله وعاداته ورغباته. تأتي العطور والعود من أصول مختلفة ويعكس كل منتج الثقافة التي نشأ منها.

استراتيجيتنا

نسعى جاهدين من أجل الكمال وحلمنا هو نشر ثقافتنا وتجسيد التراث العظيم في عودنا في جميع أنحاء العالم. نترجم تراثنا الغني في منتجاتنا. نسافر حول العالم من الشرق إلى الغرب محاولين العثور على عطور نادرة لم يقدمها أحد، ومع تجاربنا المكثفة التي اكتسبناها لسنوات عديدة، نريد أن نذهل العالم بمكوناتنا الطبيعية ورائحتنا الفريدة وتصميماتنا وتعبئتنا الرائعة.